Quota
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Quota

Quota 4 Quotes

الرئيسيةالرئيسية  تصفح الQuotes  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
translation
English French German Spain Italian Dutch Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified
click here

تصويت
ما رأيك بالموقع .... what do think about the site
 ممتاز Perfect
 جيد good
 سيئ bad
 سيئ جدا very bad
استعرض النتائج
اخر الاقتباسات The last Quotes

Enter your email address

download our application

or click here

المواضيع الأخيرة
» تصويت vote
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 02, 2016 11:17 am من طرف Admin

» Trust
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:34 am من طرف Joker

» Joker Quotes
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2016 1:14 am من طرف Joker

» Eminem Quotes
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2016 12:33 am من طرف Joker

» Eminem Quotes
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 01, 2016 12:15 am من طرف Joker

» المستحيل
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2016 9:21 pm من طرف Joker

» التفائل
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2016 6:39 pm من طرف Joker

»  Register to our site even if you aren't arabic
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2016 6:18 pm من طرف Admin

» النجاح
من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالخميس أكتوبر 27, 2016 5:36 pm من طرف Joker

من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 7
نقاط : 18
المستوى : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2016
العمر : 29
الموقع : مصر

من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation Empty
مُساهمةموضوع: من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation   من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 30, 2016 8:58 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation 123410

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يسرنا و يشرفنا ضيوفنا/أعضائنا على انكم معنا فى quota ... نحن موقع و منتدى كبير للأقتباسات و الحكم و المصور منهم ... نعطيكم المادة بالمجان ... بدون اى رسوم ...
 مع وجود طلبات مدفوعة لمن اراد نشر شعار موقعه على الquote و ما الى ذلك من طلبات او القيام بعمل quote معين و تنفيذه و بعض الطلبات الاخرى او القيام بشراء دفعة كبيرة من الQuotes مرة واحدة بدلا من التنزيل على حدة

منتجاتنا من الحكم المصورة و الاقتباسات المصورة هى ليست خاضعة لقانون الملكية الفكرية .. نحن لا نعترض على تعديلك او استخدامك لهذه الأقتباسات المصورة ... و لكن لا يجوز تعديل اى اقتباس من غير المصور لأى أحد و نسبه لصاحب الأقتباس الأصلى و ذلك ممنوع و لا نقبل به لأنه سيؤدى لأذيته و سيؤدى الى التعدى على الحقوق ... 

لك الحق عزيزنا الزائر/العضو فى تصفح و تنزيل ما تشاء و نسبه الى نفسك عن طريق وضع شعارك عليه فكأنك قمت بشرائه تماما ... و لكننا لن نحذفها من الموقع الا اذا اردنا ذلك ... فهى ملك لنا اولا و لكنك حصلت على نسخة تتصرف فيها كيف تشاء فى اى مكان حتى لو اردت بيعها ...  كما اننا نطمئنك ان الصور الموجودة هى لا تخلو من أمرين : 1- اما ان الصور تكون ملكنا  2 - او ان الصور الموجودة مفتوحة الرخصة 

اى أنه يجوز ان تستخدم هذه الأقتبسات المصورة فى الأغراض الشخصية و التجارية لك بدون حرج  

cheers

نرجو لكم الاستمتاع معنا

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

: In English
Peace, mercy and blessings of God

We are pleased and honored guests / our members that you are with us in the quota ... We are a great site and a forum for Quotes ... we give you the material ( Quotes ) for free ... free of charge ...
But ... those who wanted to request to add logo on the quote or doing request to do something to a certain quote we offer also download links to download alot of quotes and even all the material of the site but not for free

Our products of Quotes is not subject to the law of intellectual property .. We do not object to edit or your use of these Quotes ...but we don't agree to change any Quote and say that its the quote of someone or sameone say that and he didn't say it ... it is forbidden and we don't accept it because it will lead to hurt them and will lead to the infringement of rights 

You Dear visitor / user the right to browse and download what they want and relative to yourself by putting your logo you pejorative've totally bought it ... and we will never remove them from the site as long as we want them ... It belongs to us first, but you got a copy dispose as you want in any place and you have the right to sell them ... we also want to assure existing images is not without two things: 1. either the pictures are ours 2 - or that the pictures in an open license

that mean that you can use our material in the personal and commercial 
 purposes you without any problem

cheers

we hope you to enjoy we us

God Bless all of you
and 
  Peace, mercy and blessings of God be upon you

عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين أكتوبر 10, 2016 1:35 am عدل 5 مرات (السبب : اضافة و تعديل للقوانين)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://quota.rigala.net

من نحن فى موقع Quota و ما هو ؟ ... with English Translation
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Quota :: من ادارة الموقع From Admin :: النشرات الادارية ... Quota News-
انتقل الى: